موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب المباراة كثير من محبي ومشجعي كرة القدم العربية في كل مكان.

وانطلقت منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي اليوم الخميس الموافق الثامن من سبتمبر الجاري، بمواجهة الخليج ونظيره العدالة.

ويدخل نادي النصر المواجهة برغب في الفوز عقب الخسارة في الجولة السابقة أمام نظيره التعاون بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد ضمك في دوري روشن السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره ضمك مساء يوم السبت القادم الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي.

وتنطلق صافرة مباراة النصر ضد ضمك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “مرسول بارك”.

ويحتل ضمك المركز الخامس من ترتيب جدول دوري روشن السعودي برصيد 6 نقاط بينما يأتي النصر في المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد ضمك

ومن المقرر أن تُنقل مباراة النصر ضد نظيره ضمك في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC Sport، وتُنقل بالتحديد على SSC Sport HD 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!