موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

يزداد البحث خلال الساعات الحالية، من عاشقي الساحرة المستديرة خاصة محبي الكرة السعودية، عن موعد اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الوحدة في بطولة الدوري السعودي.

ويجمع الهلال والوحدة مباراة مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين” موسم 2022/2023.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

تنطلق المباراة في في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرفي، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

تذاع المباراة التي تجمع فريق الهلال ضد الوحدة مساء اليوم عبر قناة SSC HD، إذ تعد شبكة قنوات SSC، هي الناقل الحصري لجميع مواجهات الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن فريق الهلال يدخل مباراة اليوم أمام نظيره الوحدة محتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، جمعها من 3 لقاءات، حيث لم يخسر حتى الآن حامل لقب الموسم الماضي،  بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الـثالث عشر برصيد ثلاث نقاط، حصدها من ثلاثة مباريات، بعدما فاز في لقاء وحيد، وتعادل في مباراتين، ويجد أمامه مباراة صعبة أمام الأزرق الفائز بكأس لوسيل أمام نادي الزمالك المصري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!