موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة Barcelona vs Bayern Munich بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، 2022-2023، حيث يترقبه كثير من محبي كرة القدم حول العالم.

ويدخل الفريق الكتالوني اللقاء منتعشًا، حيث حقق برشلونة انتصارًا كبيرًا في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما استطاع بايرن ميونخ سحق نظيره إنتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره بايرن ميونخ مساء غد الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويُشهر الحكم صافرة مباراة قمة الجولة الثانية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “أليانز أرينا”.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

وتُنقل مباراة برشلونة ضد نظيره بايرن في قمة مباريات الجولة الثانية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1،بصوت المعلق” حفيظ دراجي”.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة ببرشلونة ضد نظيره بايرن ميونخ

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!