موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت Bayern Munich vs Stuttgart بالدوري الألماني والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني استعداته لمواجهة نظيره شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق أحداث مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي يوم الجمعة الموافق التاسع من سبتمبر الجاري 2022.

ويدخل العملاق البافاري اللقاء متألقًا، عقب فوزه على نظيره إنتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت مساء يوم السبت القادم الموافق العاشر من سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الألماني الممتاز.

وتنطلق أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب “أليانز أرينا”.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة فريقي بايرن ميونخ ونظيره شتوتجارت في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني 2022/2023 عبر شاشة قناة دبي الرياضية وترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي العرب سات.

التردد 12130.

الإستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

معدل الترميز 27500.

دقة الجودة HD.

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي، برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!