موعد مباراة بايرن ميونخ و إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة Bayern Munich vs Inter milan

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني استعداته لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2024.

ووقع نادي بارين ميونخ، في مجموعة تضم كل من إنتر ميلان، وبرشلونة وفيكتوريا بلزن، فمن الصعب معرفة من المتأهل في هذه المجموعة للدور المقبل، وتعد من أصعب المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره بايرن ميونخ غدًا الأربعاء، الموافق 11 سبتمبر من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويُطلق الحكم صافرة مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد إنتر ميلان الإيطالي مساء غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

– تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يبدأ إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى:هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستوني – دي فري – سكرينيار – ديماركو

خط الوسط: هاكان – بروزوفيتش -باريلا – دومفريس

خط الهجوم: لاوتارو – لوكاكو.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان

ومن المنتظر أن تُنقل  مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان في أولى جولات دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  2 بصوت المعلق “عصام الشوالي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!