موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو Real Madrid Vs Atletco في الدوري الاسباني

تقام المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره أتلتيكو، يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة الدوري موسم 2022/2023.

ويعيش ريال مدريد حالة من الاستقرار الفترة الحالية مع مدربه كارلو أنشيلوتي، حيث لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن منذ إنطلاق بطولة الدوري، وعلى الجانب الآخر يجد أتلتيكو مباراة صعبة أمامه خاصة وأنه يعاني الفترة الحالية من سوء النتائج.

ويحتل ريال مدريد الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس انتصارات دون هزيمة أو تعادل، فيما يأتي أتلتيكو في المركز السابع برصيد عشر نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات فقط وخسر في لقاء وتعادل في مثله.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الدوري الاسباني

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من بطولة الدوري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو؟

تذاع مباراة ريال وأتلتيكو مدريد على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدورى الإسباني، في الشرق الأوسط بجودة عالية Hd وعبر الأقمار الصناعية المختلفة، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11566

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 11566

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر الصناعي: سهيل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!