موعد مباراة مانشستر سيتي و إشبيلية بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة Manchester City vs  Seville

يبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

كما أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم مؤخرًا عن جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وأسفرت القرعة عن وقوع نادي مانشستر سيتي في مجموعة قوية للغاية، منحت للبطولة إثارة مُبكرة، حيث تضم كل من، إشبيلية، بوروسيا دورتموند، وأيضًا كوبنهاجن.

وتسعى كتيبة بيب جواردويلا في الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة ولاسيما عقب خسارة اللقب الموسم قبل الماضي لصالح فريق تشيلسي الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي و إشبيلية

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني نظيره، مانشستر سيتي الإنجليزي مساء غدًا الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب”رامون سانشيز بيزخوان”.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و إشبيلية بدوري أبطال أوروبا

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في الجولة الأولى من دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  3 بصوت المعلق” حفيظ دراجي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!