موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بالدوري الأوروبي والقناة الناقلة Manchester United vs Real Sociedad

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداته لمواجهة نظيره ريال سوسيداد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وأسفرت القرعة عن وقوع نادي مانشستر يونايتد في مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى حيث تضم كل من ريال سوسيداد، أومونيا، وأيضًا شريف.

وأعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم مؤخرًا عن موعد انطلاق الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023، والتي من المنتظر أن تنطلق يوم الخميس الثامن من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال سوسيداد الإسباني مساء يوم الخميس القادم الموافق الثامن من سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب”أولد ترافورد”، معقل الشياطين الحمر.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

وتُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1، بصوت المعلق “حفيظ دراجي”.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!