موعد مباراة ميلان و سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة Milan vs Salzburg

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان الأيطالي، لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، والتي من المنتظر أن تكون ضد نظيره سالزبورغ.

ووقع الروسينيري في المجموعة الخامسة وهي مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى حيث وتضم كل من تشيلسي، سالزبورغ، دينامو زغرب، ويُعد الريدز الخصم الأصعب لكتيبة بيولي في هذه المجموعة.

وتقام مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر، وتستكمل المباريات يوم الأربعاء الموافق، 7 سبتمبر، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأوربي لكرة القدم مؤخرًا.

– موعد مباراة إي سي ميلان ضد سالزبورغ

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورغ  نظيره إي سي ميلان مساء غدًا الثلاثاء القادم الموافق 6 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة مساء غدًا الثلاثاء القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب “ريد بول أرينا”.

القناة الناقلة لمباراة ميلان ضد سالزبورغ

وتُذاع مباراة ميلان ضد سالزبورغ مساء غدًا الثلاثاء في أولى جولات دور المجموعات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS Xtra  1، بصوت المعلق” خالد الحدي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!