موعد مباراة ميلان و دينامو زغرب Milan vs Dinamo Zagreb بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره دينامو زغرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ووقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره سالزبوخ بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي دينامو زغرب منتعشًا بفوزه على نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد في إطار أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان ضد دينامو زغرب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان لمواجهة نظيره دينامو زغرب مساء غدًا الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة إي سي ميلان ضد دينامو زغرب في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب” سان سيرو”.

القناة الناقلة لمباراة إي سي ميلان ضد دينامو زغرب

وتُنقل مباراة ميلان ضد دينامو زغرب في إطار منافسات الجولة  الثانية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD  1،بصوت المعلق” عصام  الشوالي”.

تردد قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS HD 1 الناقلة لمباراة ميلان ضد دينامو زغرب

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!