موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا Juventus Vs Fiorentina في الدوري الإيطالي

استمر البحث خلال الساعات الماضية من محبي كرة القدم الإيطالية، عن موعد مباراة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ونظيره فيورنتينا، والقنوات الناقلة لها.

وضرب فريق يوفنتوس موعد مع فيورنتينا في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، يوم السبت المقبل الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، ويستضيف ملعب ستاد ارتيميو فرانكي المباراة.

يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

فاز فريق يوفنتوس في اللقاء الماضي يوم الأربعاء في المباراة التي جمعت بينه وبين سبيزيا، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف وحيد، نحنا المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 8 نقاط،

وتعثر فيورنتينا في اللقاء الماضي وخسر بهدف دون رد، ويدخل اللقاء أمام يوفنتوس أملا في خطف الثلاث نقاط من الخصم، ليرتفع إلى مركز أعلى في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

تنطلق المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثالثة من عصر السبت بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي، في الأسبوع الخامس من الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الكالتشيو

تذاع مباراة يوفنتوس وفيورنتينا عبر قناة ابو ظبي الرياضية اكسترا 1، الناقل الوحيد لبطولة الدوري الإيطالي في الوطن العربي، حيث حصلت على حقوق البث للموسم الثاني على التوالي.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!