موعد مباراة يوفنتوس ضد مونزا Juventus Vs Monza في الدوري الإيطالي

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، موعد في مباراة من العيار الثقيل مع نظيره مونزا، في بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري.

يحتل يوفنتوس المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد عشر نقاط، حصل عليهم من فوزين وأربع تعادلات، فيما يحتل مونزا الصاعد حديثا للدوري الممتاز المركز الأخير من جدول الدوري برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل وحيد وخمس خسائر.

ونقدم لك خلال الأسطر القليلة الماضية كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة يوفنتوس ومونزا في بطولة الدوري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، على ملعب ستاد يو باور ستاديوم، في الجولة السابعة من بطولة الدوري للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومونزا في الدوري الإيطالي؟

تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا 1 الناقل الحصرى لمباريات الدوري المباراة، في الشرق الأوسط بجودة عالية وعبر الأقمار الصناعية المختلفة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد : 11526 (H)

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

الجودة : HD

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!