هنا.. رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق بالرقم الامتحاني جميع المحافظات

يبحث  طلاب دولة العراق بالإضافة إلى أولياء الأمور عبر محركات البحث في جوجل عننتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق حيث يتسألون على مواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي، ورابط التسجيل من أجل تقديم شكاويهم الخاصة.

تم الإعلان عن نتائج طلاب العراق الدور الأول خلال الأيام القليلة الماضية لكن النتائج لم تكن مرضية للطلاب وأولياء الأمور الذين لم يترددوا لحظة في الإسراع إلى التسجيل للحصول على حقوقهم الكاملة بعد فتحه من قبل منصة الأنبار العراقية.

نقدم لكم أعزائنا القراء عبر موقع “في المدرج” رابط التسجيل ونتائج اعتراضات السادس الاعدادي في الدور الأول لكلا القسمين العلمي والأدبي، نعلمكم بجميع التفاصيل، خطوات التسجيل والإستعلام كي لا يفوتكم أي شيء.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق

في هذا السياق قامت منصة الأنبار العراقية بفتح التسجيل في نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في الفئة الأدبية ومثلها العلمية للحصول على حقوقهم في حال تعرضوا للظلم، خاصة وأن هناك عدد كبير من الرسوب بين الطلاب.

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

يتساءل الناس من مختلف المحافظات عن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي، قمنا نحن موقع “في المدرج” بتقديم لكم الرابط للتسجيل بكل سهولة من هنا، خاصة بعد ان أصبحت نتائجهم جاهزة للتعرف عليها، نتيجة لتفعيل الخدمات الالكترونية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “COVID-19” واضرار العديد من الناس إلى المكوث في منازلهم، لذلك فُعلت الخدمات الالكترونية في مختلف البلدان.

خطوات الاستعلام عن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

1- لكي تستعلم عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي يجب عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ثم سيظهر لك كود الدخول للموقع.

2- بعد ظهور كود الدخول إلى الموقع قم بإدراجه في مكانه المخصص.

3- حدد المحافظة التي تقيم فيها أضف رقمك الامتحاني ثم اختار الشعبة التي تدرس بها سواء كانت علمي أو أدبي.

4- لكي تظهر نتيجتك اضغط على زر عرض النتائج الظاهر أمامك وستظهر النتيجة النهائية.

الجدير بالذكر أن موقعنا يُتيح لكم تغطية شاملة عن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في العراق بالإضافة إلى خطوات التسجيل والاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!