“نزلها الآن”.. تردد قناة تيلي تشاد 2022 Tele Tchad الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت

تتصدر تردد قناة تيلي تشاد 2022 Tele Tchad الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت، عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، بعدما اعلنت بشكل رسمي عن نقل فعاليات مباراة الفارس الأبيض أمام بطل تشاد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة تيلي تشاد 2022 Tele Tchad

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة تيلي تشاد 2022 Tele Tchad الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي مساء اليوم الأحد الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في ذهاب الدور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات
تردد تيلي تشاد: 12015
الاستقطاب: أفقي – H
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6

وجاء الإعلان النهائي من جانب القناة التشادية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات متأخرًا وقبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة، التي تجم عبطل الدوري المصري الممتاز وبطل تشاد في الموسم المنصرم.

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الزمالك وبطل تشاد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى نادي الزمالك لبداية قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها مرتضى منصور رئيس النادي، والتي ستشارك بداية من دور المجموعات، حيث يستهل جوسفالدو فيريرا المسابقة منذ بدايتها بعدما جاء في الموسم الماضي في النصف الثاني من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!