وظائف حديقة الملك سلمان 1444 .. تعرف على الشروط المطلوبة ورابط التقديم

وظائف حديقة الملك سلمان 1444 باتت واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا وسط سعي قطاع عريض من المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى التعرف على الإعلان الذي تم طرحه بواسطة المسؤولين لشغل عدد من الوظائف الإدارية والهندسية للرجال وكذلك النساء من حملة الدبلوم والبكالوريوس.

وظائف حديقة الملك سلمان 1444

وجاءت وظائف حديقة الملك سلمان 1444 المطلوبة للتعيين على النحو التالي :-

  • مساعد تنفيذي أول (Sr. Executive Assistant)
  • أخصائي أول خدمات الشركات (Corporate Services Sr. Specialist)
  • مدير مركز الأرشيف والسجلات (Archive & Records Center Manager)

شروط التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444

أما فيما يخص الشروط الخاصة بالتقديم فإنها تأتي وفق ما يلي :-

فيما يخص وظيفة مساعد تنفيذي أول (Sr. Executive Assistant) يتطلب أن يكون الشخص المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في السكرتارية أو إدارة المكاتب بالإضافة إلى السكرتارية التنفيذية أو ما يعادلهم بجانب ضرورة تواجد خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في مجال السكرتارية أو المساندة الإدارية.

أما بالنسبة للأشخاص المتقدمين لشغل وظيفة أخصائي أول خدمات الشركات (Corporate Services Sr. Specialist) يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية أو الهندسة المدنية مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في إدارة المرافق أو مجال مشابه.

مدير مركز الأرشيف والسجلات (Archive & Records Center Manager) يجب أن يكون متحصل على بكالوريوس (إدارة أعمال، مكتبات ومعلومات، علم المعلومات)، أو ما يعادلهم، مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.

رابط وموعد التقديم على وظائف حديقة الملك سلمان 1444

يبدأ التقديم إعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1444/2/15هـ ويمكن التقديم عبر اختيار الوظيفة المناسبة وتعبئة الطلب بكافة البيانات المطلوبة من خلال الرابط التالي هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!