الآن.. احجز عروض الخطوط الجوية القطرية الجديدة بخصم 30%

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية معرفة عروض الخطوط الجوية القطرية من قبل بعض المسافرين من وإلى دولة قطر، حيث أن الخطوط الجوية القطرية تفصح عن عدة عروض للمسافرين كل فترة بين وقت وآخر.

وتعتبر الخطوط القطرية هي شركة الطيران الوطنية في دولة قطر وبدأت رحلاتها الجوية في عام 1994، حيث أنها تعتبر من أفضل 20 شركة خطوط جوية على مستوى العالم أجمع، كما تربط طائرات النقل الجوي التي تتبع شركة الطيران في قطر بين ستة قارات، منا أنها تسافر إلى 150 وجهة في العالم.

كما يعتبر شعار ” معا إلى كل مكان ” هو الشعار الذي يحمله الطيران القطري في أي رحلة يقوم بها على مستوى أنحاء العالم، وتستحوذ على 169 طائرة للركاب في الأسطول الخاص بها، إضافة إلى 21 طائرة قطرية للنقل الجوي.

ما هي عروض الخطوط الجوية القطرية الجديدة ؟

وكانت شركة الخطوط الجوية القطرية أعلنت في الساعات القليلة الماضية عن عرض جديد ضمن عروضها التي تكشف عنها من أجل إسعاد الزوار والمسافرين إلى مختلف أنحاء العالم وقامت بتسمية هذا العرض إلى “عرض المرافق”.

وجاء في إعلانها أيضا أنها تدعو كل من تحب من أجل القيام برحلة للاستمتاع معا إلى إحدى الوجهات التي قامت بتحديدها فقط مع العلم أن هذا العرض الذي سمي إلى عرض المرافق لفترة محدودة فقط، وكل ذلك قامت بالإعلان عنه موقعها الإلكتروني الخاص بها.

ويستطيع المسافر والمرافق الخاص به الاستمتاع بالخدمات العديدة على متن أفضل شركات الطيران في العالم مثل الخدمات التي توجت بالجوائز العالمية، وخدمة الضيافة الاستثنائية.

مميزات عرض المرافق الذي أعلنت عنه الخطوط الجوية القطرية

ويمكنك الاستفادة والاستمتاع بعرض أسعار رجل الأعمال والدرجة السياحية للسفر من قبل شركة الخطوط الجوية القطرية من يوم 9 أكتوبر الجاري وحتى يوم 31 مارس من عام 2023.

ويعرض لكم موقع في المدرج العروض التي أعلنت عنها عرض شركة الخطوط الجوية القطرية والتي يبحث عنها عدد كبير من المسافرين مما جعلها تتصدر مواقع البحث على منصات التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شملت العروض مدينة عربية والعديد من الوجهات الأوروبية:-

1- فرانكفورت تبدأ من 3260.
2- المالديف تبدأ من 3620.
3- فيينا تبدأ من 3570.
4- أثينا من 3130.
5- كيب تاون من 3270.
6- هانوي من 4400.
7- بانكوك من 3800.
8- تبليسي من 2580.
9- بيروت من 1710.

ويمكن للمسافر والمرافق الخاص به أن يقوم بالحجز على عرض المرافق من قبل الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية من هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!