الصدام الحاسم.. نتيجة مباراة المغرب والجزائر في دورة شمال أفريقيا تحت 20 عاما

انتهت مباراة المغرب والجزائر في دورة شمال أفريقيا تحت 20 عامًا، والتي سيتأهل منها منتخب وحيد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في العام المقبل ألفين وثلاثة وعشرين، حيث كان الصدام المغربي الجزائري حاسم بنسبة كبيرة لتأهل أحدهما وخطف بطاقة المركز الأول.

وتمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز على الجزائر بهدف وحيد مقابل لا شيء، ليتصدر دورة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا، حيث جمع المنتخب المغربي أربعة نقاط من أول مباراتين، وينهي على آمال المنتخب الجزائري في المنافسة على الصدارة.

ويلتقي منتخب المغرب أمام ليبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دورة شمال أفريقيا، وقد يكفيه التعادل فقط من أجل حسم المركز الأول، في انتظار نتيجة لقاء تونس وليبيا في الجولة الثانية.

ترتيب دورة شمال أفريقيا

وتقام الدورة بمشاركة 4 منتخبات وهم المغرب وتونس والجزائر وليبيا، على شكل دورة مجمعة يلتقي المنتخبات الأربعة أمام بعضهما البعض من أجل حسم بطاقة التأهل للكان 2023 المقامة في مصر العام المقبل 2023.

وتعادل المنتخب المغربي في الجولة الأولى أمام تونس بدون أهداف، في الوقت الذي تعادل فيه المنتخب الجزائري أمام ليبيا بهدف لمثله، وبعد انتصار المغرب اليوم أمام الجزائر، يتصدر أسود الأطلس الترتيب برصيد 4 نقاط من مباراتين ويعزز موقفه في التأهل.

1- المغرب: 4 نقاط.

2- ليبيا: نقطة وحيدة.

3- تونس: نقطة وحيدة.

4- الجزائر: نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!