موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا Troy vs PSG في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق تروا مساء غدًا السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره فريق تروا مساء غدًا السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا مساء غدًا السبت، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب بارك دي برانس.

ويدخل النادي الباريسي المباراة منتعشًا بفوزه على نظيره فريق مكابي حيفا بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد تروا

وتنقل أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد تروا مساء غدًا السبت، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز في موسمه الجديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر بي إن سبورتس 2.

ترتيب باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الأول من ترتيب جدول الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يأتي تروا في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!