استقبل تردد لقناة الفجر الجزائرية 2022 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

أصبح تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 يشغل بال الكثير من عشاق الدراما التركية في كافة الدول العربية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الفترة الأخيرة وبالتحديد في الأيام القليلة الماضية بعد عرض مسلسل قيامة عثمان التركي في الموسم الرابع وكذلك مسلسل ألب أرسلان.

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتحرص قناة الفجر الجزائرية على الاحتفاظ بالعادات والتقاليد وكذلك الأصول العربية في المحتوى الذي يتم تقديمه عبر شاشاتها، وينال إعجاب الكثير من المواطنين في مصر والوطن العربي، حيث أنها تستحوذ على عدد متابعات غفير بسبب إذاعة المسلسلات التركية المهمة.

ويعتبر تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات الشغل الشاغل للعديد من المواطنين في الوطن العربي، وذلك من أجل ضبط ترددها الجديد الذي قامت بتغييره لتحسين الجودة ونقاء الصوت لتقديم محتوى فريد للمواطنين وضمان تحقيق النجاحات.

وتمكن رجل الأعمال الجزائري الشهير الشيخ بن الشفري والذي يعتبر مؤسس قناة الفجر الجزائرية في عام 2015، من تحقيق نجاحات كبيرة جدا ومكاسب هائلة بعد تحقيق مشاهدات بالملايين وجذب عدد كبير من المواطنين لتنزيل هذه القناة أو ضبط ترددها.

وتعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسلين من أهم المسلسلات في الدراما التركية واللذان يعتبران من أشهر وأهم المسلسلات التركية ودخلت تاريخ الدراما التركية من أوسع أبوابها، وهما مسلسل قيامة عثمان الذي يتم عرض الجزء الرابع منه في الوقت الحالي، وإضافة إلى مسلسل ألب أرسلان الذي يتم عرضه مساء كل يوم خميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022

ويوفر موقع في المدرج لكافة متابعيه تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات، حيث يمكن ضبط التردد سواء نايل أو عرب سات على رغبة المشاهد الذي يتابع أشهر المسلسلات التركية، وجاء تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد كالتالي:-

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر نايل سات

– تردد قناة الفجر الجزائرية 12034

– معدل الترميز 27500

– الاستقطاب أفقي

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

الجودة HD

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

– تردد قناة الفجر الجزائرية 11034

– الاستقطاب عمودي

– معدل الترميز 5000

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

كما تعتبر مسلسلات مسلسل مرارة الحب مدبلج، مسلسل اللهيب مترجم، مسلسل لا تترك يدي، مسلسل القضاء مترجم، مسلسل عيش تشوف ” جزائري”، مسلسل الغرفة الحمراء، مسلسل the good doctor، من أهم المسلسلات التي يتم عرضها على قناة الفجر الجزائرية ولكن في المقدمة مسلسل قيامة عثمان ومسلسل ألب أرسلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!