مسلسل الب ارسلان 30.. تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل الب ارسلان الجزء الثاني

يود عشاق الدراما التركية معرفة تردد قناة الفجر الجزائرية التي تنقل مسلسل ألب أرسلان 30 التركي والذي ينال إعجاب الكثير من الجماهير في مصر ومختلف أرجاء الوطن العربي كافة بعد بداية الجزء الثاني من المسلسل التركي الشهير.

وحصد الموسم الأول مسلسل ألب أرسلان التركي ملايين المشاهدات بعد عرض حلقات الجزء الأول والتي بلغت عدد حلقاتها 27 حلقة حيث تم عرضهم يوم واحد من كل أسبوع عبر قناة TRT1 التركية ولكنه تعرض المسلسل بشكل حصري ولكن بصورة غير مترجمة.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 30

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 30 من مسلسل ألب أرسلان التركي قيام الملك ارتغرل بنهاية السلطان إبراهيم ينال والذي كان يعتبر من أهم قادة الدولة السلجوقية والذي نجح في إنهاء الكثير من الثورات التي كانت تستهدف إسقاط الدولة كما ساهم في ازدهارها وتطورها.

ويترقب عشاق الدراما التركية عرض مسلسل ألب أرسلان 30 على قناة TRT1 التركية مساء كل يوم إثنين من كل أسبوع، وذلك عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان 30 على قناة الفجر الجزائرية

وتقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقات مسلسل ألب أرسلان 30 عبر شاشتها عن طريق عرض أربعة حلقات في كل شهر من خلال عرض حلقة واحدة كل أسبوع والذي يوافق يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وكذلك ينطبق الأمر على قناة اليرموك الأردنية.

كما حصلت قناة الفجر الجزائرية على بث الكثير من المسلسلات التركية الشهيرة في الوطن العربي والشرق الأوسط مثل مسلسل ألب أرسلان وكذلك مسلسل قيامة عثمان والذي يترقب الجمهور عرض الموسم الرابع منه في منتصف شهر أكتوبر الحالي.

ويقوم عشاق مسلسل ألب أرسلان 30 التركي بالبحث باستمرار على تردد قناة الفجر الجزائرية من أجل مشاهدة حلقات المسلسل، حيث أنها تقوم بعرض المسلسل مترجم إلى اللغة العربية لتحقيقها مشاهدات عالية بعد النجاح الكبير في الموسم الأول.

ونقدم لكل متابعي موقع في المدرج خدمة مميزة عن طريق عرض لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي يريد عدد ضخم من الجماهير من أجل معرفة التردد لمتابعة حلقات المسلسل، إضافة إلى تردد قناة اليرموك الأردنية والتي سوف نعرض ترددها أيضا في السطور التالية:-

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة اليرموك الأردنية

التردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!