القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022 Crown Jewel في السعودية

تتصدر القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022 Crown Jewel في السعودية، محركات البحث في الآونة الأخيرة خاصةً داخل المملكة العربية السعودية، والتي تستقبل عاصمتها الرياض أحد أهم وأكبر عروض المصارعة الحرة على الإطلاق، والذي سيُقام في الأيام الأولى من الشهر القادم.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول 2022 Crown Jewel

ومن المقرر أن يتم نقل عرض كراون جول السعودية 2022 عبر مجموعة كبيرة من المنصات على المستوى العربي والأجنبي، حيث تتولى منصة شاهد “Shahid” الرقمية مهمة نقل عروض اتحاد المصارعة الحرة WWE في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل منصة “Peacock” العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى قناة “BT Sport” في المملكة المتحدة البريطانية، كما سيتم نقل عرض كراون جول عبر شبكة القنوات الهندية المشفرة “Sony Ten 1 و Sony Ten 3″، وأخيرًا شبكة WWE Network في باقي أنحاء العالم.

موعد عرض كراون جول 2022

يترقب عشاق المصارعة الحرة في كل مكان عرض كراون جول السعودية، والذي حصد ملايين المشاهدات عبر مختلف المنصات الناقلة للعرض، فضلًا عن الحضور والتفاعل المميز الذي شهدته المملكة خلال عرض السنة الماضية 2021.

وسينطلق عرض كراون جول السعودية 2022 في موسم الرياض، يوم الخامس من شهر نوفمبر القادم لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة السادسة مساءً القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!