تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 31 على قناة TRT والفجر الجزائرية

يترقب محبي الدراما التركية في كل مكان بالوطن العربي عن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان التركي الحلقة 31 بعد انطلاق الموسم الثاني في الأيام القليلة الماضية والتي شهد العديد من الأحداث النارية منذ انطلاق الموسم الثاني والذي حقق مشاهدات مرضية عن العمل الذي قام به أبطال المسلسل التركي.

ومنذ انطلاق الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان إلا أن محرك البحث العالمي جوجل يتصدر من آن لآخر البحث عن أهم القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان التركي والذي ينال اهتمام بالغ من الكثير من الجماهير في مختلف أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 31

وسوف يتم عرض مسلسل ألب أرسلان التركي الحلقة 31 يوم الإثنين القادم والموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري على شاشة قناة ATV التركية والتي تعرض حلقات المسلسل التركي باللغة التركية دون ترجمته إلى اللغة العربية والذي تولى هذه المهمة عدة قنوات عربية سوف نعرضها في الفقرات القادمة.

وتنطلق الحلقة 31 من مسلسل ألب أرسلان التركي على قناة مساء يوم الإثنين المقبل والموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على قناة ATV التركية والتي تعتبر من أهم وأشهر القنوات التركية.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان 31 على قناة الفجر الجزائرية

وتولت قناتي اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية مهمة إذاعة مسلسل ألب أرسلان  بصورة مترجمة إلى اللغة العربية بعد حصولها على حقوق إذاعة المسلسل التركي الشهير حيث يتم عرض مسلسل ألب أرسلان 31 على شاشتي قناة اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد القنوات المفتوحة والناقلة لمسلسل ألب أرسلان 31

وقمنا نحن موقع في المدرج بعرض تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان 31 التركي والذي يبحث عنها عدد غفير من محبي الدراما التركية في الوطن العربي وهي قنوات ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية، إضافة إلى قناة اليرموك الأردنية التي لا تتطلب دفع أي اشتراكات من أجل مشاهدة حلقات المسلسل باللغة العربية:-

تردد قناة TRT1 التركية

التردد:11042
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح 4/3.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة اليرموك الأردنية

تردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

ونود أن نُذكركم بأن مسلسل ألب أرسلان التركي يعتبر من أهم المسلسلات تحقيقا للمشاهدات في الوطن العربي وحقق إنجاز كبير بجانب تسلله إلى كل البيوت والمنازل العربية بجانب المسلسل التاريخي الآخر قيامة عثمان بعد انطلاق الموسم الرابع من هذا المسلسل الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!