تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد National Geographic عبر نايل وعرب سات

يبحث الكثير من محبي المناظر الطبيعية الخلابة والبيئة الحيوانية في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد وذلك بعد أن قامت القناة بتغيير التردد القديم بشكل مفاجئ بعد انقطاع إشارة البث.

وتقوم قناة ناشيونال جيوغرافيك ببث ترددها الخاص بها عبر الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات وياه سات، وقامت قناة ناشيونال جيوغرافيك بأول بث لها كان في شهر يوليو من عام 2009، إضافة إلى استخدامها في أول بث لها الدبلجة الشامية.

مميزات قناة ناشيونال جيوغرافيك

وتُبث قناة ناشيونال جيوغرافيك في أكثر من 162 دولة من دول العالم، ويتم تقديم محتواها بحوالي 27 لغة مختلفة، كما أن إرسالها يغطي حوالي 231 مليون منزل في كافة أرجاء دول العالم، ويعتبر مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في واشنطن.

وارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين في الوطن العربي على منصات التواصل الاجتماعي من أجل معرفة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد من أجل متابعة محتواها المميز التي تقدمه على مدار 24 ساعة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، أو أي اشتراكات.

كما تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic بعرض محتوى مميز ينال إعجاب الجمهور العربي مثل الأفلام الوثائقية المتنوعة الخاصة بالطبيعة الخلابة والآثار والبيئة المحيطة بالطبيعة، ومن أهم البرامج التي تنال إعجاب الجماهير برنامج اكتشافات عالم المحيط.

وتعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من أهم القنوات المفضلة للعديد من الدول العربية نظرا لتقديمها محتوى يحظى باهتمام كبير من كافة الجماهير، ومن خلال ذلك استطاعت تحقيق نجاح كبير من خلال بثها في الدول العربية وتمكنت من تحقيق ملايين المشاهدات بعد جذب الجماهير إليها ومشاهدتهم المحتوى الخاص بها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

ويعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد عبر نايل سات وعرب سات والتي يبحث عنها عدد كبير من الجماهير في مختلف الوطن العربي لمتابعة الأفلام الوثائقية المتنوعة التي تقدمها وتنال إعجاب كافة المشاهدين:-

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على نايل سات

التردد القناة 12226
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات

التردد 11804
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على ياه سات

التردد 11938
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!