ريال مدريد ضد برشلونة Real Madrid Vs Barcelona.. تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني

يترقب الكثير من جماهير كرة القدم في العالم أجمع، اللقاء المنتظر الذي سوف يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره برشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويعد لقاء الكلاسيكو من أكثر المباريات مشاهدة حول العالم، حيث يتنافس الثنائي، على صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث تشتعل المنافسة بينها طوال المسابقة، الإ أن الانتصار في الديربي يعد أقوى من الفوز بالبطولة نفسها.

وضرب الفريقان موعد الغد الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، حصل عليها من ثمان مواجهات فاز في سبع مباريات وتعادل في لقاء واحد،ولم يتذوق الهزيمة حتى الآن.

ويدخل برشلونة اللقاء محتل صدارة جدول الترتيب بنفس عدد نقاط الملكي بفارق الأهداف، من خلال تحقيق الفوز في 7 مناسبات والتعادل في مباراة وحيدة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري

تنطلق صافرة البداية في تمام الرابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تذاع المباراة الغد الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!