عرض اكستريم رولز 2022.. نجم UFC يشارك في العرض المنتظر

أعلن اتحاد WWE عن مفاجأة كبرى لعشاق ومحبو المصارعة الحرة في كل مكان، ستظهر خلال عرض إكستريم رولز 2022 المقرر له خلال الأيام القليلة القادمة، حيث كشفت الستار عن مشاركة أهم أبطال UFC في العرض السنوي المنتظر للعام الجاري ألفين واثنين وعشرين.

أهم أبطال UFC يشارك في عرض إكستريم رولز 2022

وأكد اتحاد WWE على مشاركة النجم الكبير دانيال كورمييه البطل السابق لـ UFC للوزن الثقيل، في عرض إكستريم رولز 2022، والذي سيشهد نزاله الرئيسي صراع محتدم بين سيث رولينز ومات ريدل.

وفي المقابل تأكد غياب النجم رومان رينز البطل الموحد، عن عرض إكستريم رولز 2022، وهو الذي لم يغيب عن المنافسات الكبرى، حيث تواجد في العرض الأخير كلاش آت ذا كاستل، وتصدر عروض الراسلمينيا وباكلاش والسمرسلام.

أبرز نزالات عرض إكستريم رولز 2022

وسيلعب كاريون كروس ضد درو ماكنتاير في الحدث الرئيسي لعرض إكستريم رولز 2022، بعدما تأكد غياب رومان رينز والذي كان مقررًا أن يواجه ماكنتاير في نزال مثير للغاية، فيما ستلعب بيانكا بلير ضد بايلي على بطولة الرو للسيدات.

ومن المقرر أن يُقام العرض يوم السبت الثامن من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في تمام الساعة الثانية فجرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت المغرب العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!