في تحضير مبكر للميركاتو الشتوي.. الليفر يسلط الضوء الأخضر على جوهرة برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب، تسلط الضوء الأخضر على جوهرة برشلونة تحضيرًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك لتقوية صفوف الليفر بأقوى النجوم، لمواصلة التألق على المستوى المحلي والأوروبي.

ليفربول يرغب في التعاقد مع فرينك دي يونج

وطبقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي الليفر  تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، يسلط الضوء الأخضر على الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لترميم صفوف الفريق الأحمر.

وجاء رغبة الألماني في رغبتة في انتقال دي يونج إلى الليفر،   بسبب الإصابات التي عانى منها خط وسط الريدز هذا الموسم، والذي يظهر جليًا في أداء الفريق خلال الفترة الراهنة.

ليفربول يجهز بعرض قوي لضم دي يونج

وأكدت الصيحفة البريطانية أن الليفر يجهز لتقديم عرض قوي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من أجل التعاقد مع دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، على الرغم من رحيل اللاعب عن صفوف برشلونة يعد أمر صعب للغاية.

دي يونج محط أنظار العديد من أندية أوروبا

ويعتبر فرينكي دي يونج محط أنظار العديد من أندية أوروبا للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وقد ارتبط اسم الهولندي بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد على مدار الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم، بسبب تمسك اللاعب بالبقاء في برشلونة، وعدم رغبته في الرحيل لأي نادٍ أخر.

وفي سياق متصل، من المقرر أن ينتهي عقد جيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد شامبرلين، الصيف المقبل، وكذلك إعارة آرثر ميلو، فيتطلع يورجن كلوب لإيجاد بديل في أسرع وقت ممكن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!