قنوات مباراة الليفر اليوم.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الليفر ورينجرز Liverpool vs Rangers في دوري أبطال أوروبا

كشفت قناة مفتوحة عن نقل مباراة الليفر ورينجرز اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب متابعي وعشاق فريق ليفربول عن مشاهدة مباراته الليلة أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي من المنزل وبدون أي تشفير.

وفي السطور التالية وضمن التغطية الخاصة التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج”، نستعرض قناة مفتوحة تنقل مباراة الليفر ورينجرز الأسكتلندي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الليفر ورينجرز في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت قناة “TV8.5 Turkey” التركية المفتوحة عن نقل مباراة الليفر ورينجز اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ويمكنكم تثبيت قناة “TV8.5 Turkey” عبر القمر الصناعي تركسات ومتابعة لقاء الليفر اليوم ضد جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، من خلال الترددا التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Turksat 1C 42 شرق 12356 أفقي- H 7100 3/4 مفتوح

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري الأبطال

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث جمع ستة نقاط من الفوز على أياكس أمستردام بهدفين لهدف، ورينجرز بهدفين دون رد، وقبلهما خسارة قاسية أمام نابولي برباعية مقابل هدف وحيد، ويأتي الترتيب كالتالي:

1- نابولي الإيطالي: 9 نقاط.

2- ليفربول الإنجليزي: 6 نقاط.

3- أياكس أمستردام الهولندي: 3 نقاط.

4- رينجرز الأسكتلندي: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!