كلاسيكو الدوري الفرنسي.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا PSG Vs Marseille

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، موعد مع نظيره أولمبيك مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري، مساء يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد حديقة الأمراء.

ويسعى باريس سان جيرمان للفوز في المباراة وتعزيز رصيده بثلاث نقاط جديدة، للحفاظ على جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الأول من الترتيب برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لوريان صاحب المركز الثاني.

وحصد باريس سان جيرمان نقاطه من عشر مباريات شارك بها في بطولة الدوري، لم يخسر في أي مباراة حتى الآن، حيث فاز ثمان مباريات وتعادل في أثنين فقط.

ويسعى مارسيليا لإسقاط البي إس جي للمرة الأولى في النسخة الحالية من مسابقة الدوري،وحصد ثلاث نقاط غالية من العملاق، والاستمرار في مشوار السعي إلى الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، من سبع انتصارات وهزيمة وتعادلين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، والحادية عشر إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية،الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!