ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل اليوم في بطولة الكونفيدرالية؟

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية وخاصة المصرية عن ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل اليوم ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة الكونفيدرالية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة بيراميدز ضد هلال الساحل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق هلال الساحل مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد نظيره هلال الساحل مساء اليوم السبت، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الدفاع الجوي.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد هلال الساحل اليوم؟

وتُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد هلال الساحل مساء اليوم السبت، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الوحيد الوحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر أون تايم سبورتس 2.

ويمكنكم ضبط قناة أون تايم سبورتس 2 عبر الترددات الآتية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بيراميدز على نظيره فريق هلال الساحل بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!