ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا؟

يتساءل جمهور الميرنجي في كل مكان عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا؟ حيث يحل الملكي ضيفًا ثقيلًا على الفريق الأوكراني في الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار؟

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 2” مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الأوكراني على الهواء مباشرةً وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي حسن العيدروس الذي يعد أحد أفضل المعلقين على الساحة العربية في الفترة الأخيرة.

وفي ظل تشفير مجموعة بي إن القطرية، نستعرض مجموعة من القنوات الأوروبية التي تنقل لقاء الليلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى رأسها قناة “BT Sport 1 HD” عبر القر الصناعي أسترا، ويأتي ترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 12515 أفقي 22000 3/4
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرق 11604 عمودي 29500 3/4

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار Real Madrid vs Shakhtar

وتُقام مواجهة الملكي أمام شاختار الأوكراني مساء اليوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة برصيد 9 مقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول ثلاث مباريات على حساب سيلتيك بثلاثية نظيفة، ولايبظيج بهدفين دون رد، وشاختار بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!