ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا؟

يتساءل جماهير وعشاق الفريق البافاري في كل مكان، عن ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا؟ حيث يستقبل ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ، أحداث المواجهة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة لحسابات المجموعة الثالثة من البطولة الأوروبية.

ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا؟

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن نقل مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فيكتوريا بلزن على الهواء مباشرةً عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” وبتعليق صوتي للمعلق المميز حسن العيدروس.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

نتائج بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وبدأ الفريق البافاري مواجهاته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وخلال المجموعة الثالثة التي تضم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وفيتوريا بلزن التشيكي، حيث واجه النيراتزوري على ملعب الأخيرـ، واستطاع تحقيق الفوز  بهدفين مقابل لا شيء.

وجاء الدور على البارسا في الجولة الثانية من البطولة، حيث تمكن من تحقيق الفوز الثاني تواليًا وبذات النتيجة بهدفين دون رد، وبرأسية لوكاس هيرنانديز وتسديدة ليروي ساني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!