نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون Man City vs Southampton في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون Man City vs Southampton اليوم السبت الثامن من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي استقبلها ملعب “الاتحاد” معقل حامل اللقب.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون Man City vs Southampton

الدقيقة 2: كانسيلو يرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر نحو منطقة الجزاء ليقابلها رياض محرز بتسديدة قوية يستصدى لها الحارس بازونو.

الدقيقة 13: عرضية رائعة أخرى من جواو كانسيلو وهذه المرة بوجه القادم الخارجي على يسارية محرز مجددًا ولكن كرته علت العرضة.

الدقيقة 20: جواو كانسيلو يسجل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي من تسديدة يسارية على يسار الحارس بازونو.

الدقيقة 32: فيل فودين يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تمريرة من كيفين دي بروين ليضعها الشاب الإنجليزي من أعلى حارس المرمى في الشباك.

الدقيقة 49: رياض محرز يسجل الهدف الثاني للسيتي بعد تمريرة حاسمة من الإسباني رودي، ليقابلها الدولي الجزائري بتسديدة في شباك الضيوف.

الدقيقة 65: إيرلينج هالاند يسجل الهدف الرابع للسيتي والأول له في اللقاء بعد عرضية أرضية من جواو كانسيلو.

موقف مانشستر  سيتي في ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع رجال المدرب بيب جوارديولا رصيد السيتي إلى النقطة الثالثة والعشرين ليرتقي لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن آرسنال الذيس تنتظره مباراة مثيرة يوم الغد أمام ليفربول في قمة الجولة العاشرة من البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!