موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة من آرسنال

يحظى موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool في الدوري الإنجليزي، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبو الليفر في كل مكان، خاصة بعد الخسارة من آرسنال اليوم الأحد في الجولة العاشرة من البريميرليج، حيث تعرض فريق المدرب يورجن كلوب للخسارة

موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool

ويأتي موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل السادس من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث سيستضيف على ملعبه “أنفيلد” حامل اللقب مانشستر سيتي في قمة الموسم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال

1: جابريل مارتينيلي يستغل ارتباط دفاعاك ليفربول في اللحظات الأولى من اللقاء ويستقبل تمريرة النرويجي مارتن أوديجارد، ليضعها في شباك أليسون بيكر.

34: ليفربول يتعادل عن طريق داروين دونيز ويعيد اللقاء لنقطة البداية.

45: بوكايو ساكا يعيد آرسنال للتقدم مجددًا وهذه المرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

53: ليفربول يسجل التعادل من جديد وهذه المرة عن طريق البديل روبيرتو فيرمينو الذي شارك بدلًا من لويس دياز الذي خرج للإصابة قبل نهاية الشوط الأول.

76: آرسنال يعاود التقدم ويسجل الهدف الثالث عن طريق الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا من ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي جابريل جيسيوس بعد تدخل من البرتغالي ديوجو جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!