نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا Man United vs Omonia في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا نيقوسيا القبرصي Man United vs Omonia في بطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت على ملعب الأخير مساء اليوم الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تمكن المانيو من قلب تأخره بهدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة متابعة مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا Man United vs Omonia

الدقيقة 34: أمونيا نيقوسيا يسجل الهدف الأول في اللقاء بعد ضغط مكثف من جانب مانشستر يونايتد طيلة دقائق الشوط الأول، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في إحراز التقدم.

الدقيقة 53: مانشستر يونايتد يعدل النتيجة عن طريق البديل ماركوس راشفورد بعد ثمانية دقائق فقط من نزوله بين الشوطين بديلًا لمواطنه جادون سانشو.

الدقيقة 63: المانيو يتقدم عن طريق البديل أنطوني مارسيال، والذي حل بديلًا للبرتغالي برونو فيرنانيدز، حيث سجل الفرنسي هدفًا عقب نزوله بدقيقة وحيدة.

الدقيقة 84: ماركوس راشفورد يعود مجددًا ليزور الشباك ويمنح المانيو الهدف الثالث بعد تمريرة ثنائية مع كريستيانو رونالدو الذي منح تمريرة حاسمة للدولي الإنجليزي.

الدقيقة 85: فرحة لم تدم طويلًا لمانشستر يونايتد، نيكولاس بانايوتو يسجل الهدف الثاني لفريق أمونيا ويقلص النتيجة قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ستة نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي، حيث يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر برصيد تسعة نقاط بالعلامة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!