موعد عرض اكستريم رولز 2022 Extreme Rules والقنوات الناقلة

نستعرض موعد عرض اكستريم رولز 2022 Extreme Rules والقنوات الناقلة، حيث اقترب العرض السنوي لإكستريم رولز للعام الجاري ألفين واثنين وعشرين، حيث يترقب عشاق المصارعة الحرة في كل مكان، نزالات محتدمة في العرض الذي يشهد استخدام جميع الأدوات المتاحة.

موعد عرض اكستريم رولز 2022 Extreme Rules

ومن المقرر أن يُقام العرض يوم الغد السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين في  فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سينطلق في الساعات الأولى من صباح الأحد التاسع من شهر أكتوبر، بتوقيت الدول العربية.

وينطلق العرض عن تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جرينيتش، الساعة الواحدة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الساعة الثانية بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثالثة بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات وعمان.

https://www.youtube.com/watch?v=rh-WVcjYNYU&t=3s

القنوات الناقلة لعرض اكستريم رولز 2022

وسيتم نقل عرض اكستريم رولز 2022 عبر منصة شاهد “Shahid” الناقل الحصري لعروض WWE والمصارعة الحرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما سيتم نقل العرض في الولايات المتحدة الأمريكية عبر منصة “Peacock”، وفي المملكة المتحدة عبر قناة “BT Sport”، وفي الهند عبر قناتي ” Sony Ten 1 و Sony Ten 3″ على القمر الصناعي AsiaSat 7، وعبر شبكة WWE Network في باقي أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!