موعد عرض سماك داون القادم 2022 WWE Smackdown والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي المصارعة الحرة في كل مكان عرض سماك داون القادم 2022 WWE Smackdown والذي يأتي مباشرةً بعد عرض إكستريم رولز السنوي الذي أقيم منذ عدة أيام وتحديدًا في مساء يوم السبت الماضي الثامن من أكتوبر بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حوالي 24 ساعة فقط من عرض سماك داون الماضي 7 أكتوبر.

موعد عرض سماك داون WWE Smackdown

ومن المقرر أن يُقام عرض سماك داون القادم 2022 WWE Smackdown الأسبوعي يوم الغد الجمعة الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والذي سينطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن  اتحاد WWE بعض النزالات التي ستكون داخل العرض، حيث سيظهر النج براي وايت “ذا فيند” بشكل رسمي بعدما أعلن عودته للاتحاد خلال عرض إكستريم رولز الماضي، بجانب مواجهة سامي زين وكوفي كينجستون وغيرها من النزالات المحتدمة.

القنوات الناقلة لعرض سماك داون Smackdown

ومن المقرر أن تنقل شبكة OSN عرض سماك داون القادم على الهواء مباشرةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما تمتلك قناة SKY Sports الحقوق داخل قارة أوروباـ، وشبكة USA Network داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لعرض سماك داون القادم 2022 WWE Smackdown  عبر موقعنا “في المدرج”، حيث نوفر مجموعة من الروابط المباشرة لنقل العرض بشكل مجاني تمامًا لزوارنا الكرام ومتابعي المصارعة الحرة في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!