موعد مباراة إياب الزمالك وفلامبو البوروندي Zamalek Vs Flambeau في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، لمواجهة نظيره بنادي فلامبو دي سنتر البوروندي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2022/2023.

وضرب الزمالك موعد مع فلامبو في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، بهدف دون رد لصالح الزمالك صاحب الأرض عن طريق حسام عبدالمجيد.

ويرغب الزمالك في الفوز في مباراة الجمعة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة حيث يسعى للفوز باللقب السادس في تاريخه بعد حصد بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

ونقدم لكم في المقال التالي كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الزمالك المصري وفلامبو في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، بالإضافة إلى القنوات الفضائية الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا

تذاع المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو في دوري أبطال أفريقيا ؟

تذاع المباراة بين الزمالك وفلامبو دي سنتر البوروندي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!