موعد مباراة الأهلي وأسوان Al-ahly Vs Aswan في الجولة الثانية من الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه مارسيل كولر، لمواجهة نظيره أسوان، الصاعد الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وضرب الأهلي موعد مع أسوان مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

ونجح الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط له في افتتاحية الدوري الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بهدف نظيف دون رد عن طريق مهاجمه الجديد القادم من صفوف سيراميكا كليوباترا شادي حسين.

وخسر أسوان في أول مباراة له بعد الصعود للدرجة الأولى مساء يوم الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون مقابل.

ويدخل الأهلي اللقاء محتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاث نقاط متساوي مع الزمالك وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا أصحاب المراكز الثلاث الأولى لكن بفارق الأهداف عن سيراميكا المتصدر.

ويحتل أسوان المركز الرابع عشر من جدول الترتيب بدون نقاط، ويأمل في حصد أول ثلاث نقاط له في لقاء الأحد أمام مضيفه الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي وأسوان في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!