موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا PSG Vs Maccabi Haifa  المقبلة في في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونظيره مكابي حيفا، المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويلتقي كل من باريس سان جيرمان ومكابي حيفا، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويأتي كل من باريس سان جيرمان ومكابي من فوز كبير لهما في بطولة الدوري لكل منهما، حيث فاز البي إس جي في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي على أجاكسيو، بثلاثية نظيفة ويأمل في الاستمرار في الظهور بشكل قوي، وحصد الثلاث نقاط مساء الثلاثاء.

ويأمل مكابي في تحقيق الانتصار على العملاق الفرنسي بالرغم من احتلال المركز الأخير من ترتيب مجموعته، إلا أنه حقق انتصار قوي في المباراة السابقة، يعطيه دفعة قوية أمام باريس سان جيرمان لضمان وجود فرصة له في التأهل.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته الأوروبية برصيد 8 نقاط حصل عليها من فوزين وتعادلين، فيما جاء مكابي في المركز الأخير بثلاث نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في لقاء يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا؟

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط من ضمنها مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!