موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج  Bayern Vs Freiburg في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرايبورج، ضيفًا ثقيلًا، على نظيره بايرن ميونيخ، يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

وتدور أحداث المباراة مساء يوم الأحد، بين بايرن ميونخ وفرايبورج، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني، على ملعب ستاد إليانز أرينا، معقل العملاق البافاري.

ويحتل فريق بايرن ميونخ، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 16 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر يونيون برلين صاحب المركز الأول بعشرين نقطة.

وحصل بايرن ميونخ على نقاطه من تسع مباريات، فاز في أربعة منها وتعادل في مثلها وخسر في لقاء وحيد، ويطمح في التألق نحو الصدارة.

ويدخل فرايبورج اللقاء محتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، حصل عليها من خسارة واحدة، وثلاث تعادلات، وفاز في خمس مباريات.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني؟

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الألماني في الشرق الأوسط، بجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!