موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن Victoria Plzen vs Barcelona بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق فريق فيكتوريا بلزن مساء غدًا الثلاثاء الموافق الحادي من شهر نوفمير، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق فيكتوريا بلزن مساء غدًا الثلاثاء الموافق الحادي من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتنطلق أحداث مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن، مساء غدًا الثلاثاء عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة اكتسح فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

وتنقل أحداث مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن مساء غدًا الثلاثاء، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بالتحديد عبر قناة bein sports 3 HD.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي منتقلًا لبطولة الدوري الأوروبي، مانحًا بطاقة التأهل لكل من بايرن ميونخ وانتر ميلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!