موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا Real Madrid vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لمواجهة أوساسونا اليوم الأحد في الدوري الإسباني، في المواجهة التي تُقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، والتي يدخلها كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي لتحقيق الفوز والثلاثا نقاط لاستعادة صدارة ترتيب الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا Real Madrid vs Osasuna

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا Real Madrid vs Osasuna مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز على كلًا من ألميريا وسيلتا فيجو وإسبانيول وريال بيتيس وريال مايوركا وأتلتيكو مدريد.

ويبتعد الميرنجي بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر برصيد 19 نقطة ولكن من مباراة أكثر للبلوجرانا الذي حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، حيث ستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وأوساسونا على الهواء مباشرةً يتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!