موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج Real Madrid Vs RB Leipzig في دوري أبطال أوروبا

يستعد كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره لايبزيج، لمباراة مثيرة تجمع بين الفريقين، في أحد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

وضرب الفريقين موعد مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب ستاد ريد بول أرينا.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع ريال مدريد ولايبزيج في المجموعة السادسة من دور المجموعات بجانب كل من شاختار الأوكراني وسلتيك الاسكتلندي.

ويعد هذا اللقاء غاية في الأهمية بالنسبة لفريق لايبزيج لحسم تأهله شبه نهائيًا، للدور الثمن نهائي خاصة وأنه يقع في المركز الثاني من ترتيب المجموعة ست نقاط، جمعها من فوزين وهزيمتين.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى الدور الست عشر بعد تصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد عشر نقاط حصل عليها من الانتصار في ثلاث مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد ولايبزيج يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!