موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل Man United Vs Newcastle في الدوري الإنجليزي

يترقب الكثير من محبي بطولة الدوري الإنجليزي، اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ونظيره نيوكاسل يونايتد، في أحد منافسات مسابقة البريميرليج.

ويلتقي مانشستر يونايتد بنيوكاسل عصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستاد أولد ترافورد.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز بالثلاث نقاط في مباراة المنافسة على المركز الرابع من جدول الترتيب، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الخامس من الترتيب برصيد 15 نقطة، حصل عليها من 8 مباريات فاز في خمسة منها وتعادل في ثلاث لقاءات.

ويطمح نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية للقفز إلى المركز الرابع بدلاً من فريق تشيلسي، حيث يأتي في المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منافسه مانشستر يونايتد، حيث شارك في تسع مباريات فاز في ثلاث مواجهات وتعادل في خمسة وخسر في مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية عصر يوم الأحد المقبل في اللقاء بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في البريميرليج

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكافة البطولات الكبري، في الشرق الأوسط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!