موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان Juventus vs PSG  بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق يوفنتوس مساء الأربعاء القادم الموافق، الثاني من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي  2022-2023.

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس نظيره فريق باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء القادم الموافق الثاني من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان مساء الأربعاء القادم، عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب تورينو.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان على نظيره فريق يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

وتنقل أحداث مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports premium 1.

الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، منتقلًا لبطولة الدوري الأوروبي، مانحًا بطاقة التأهل لكل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!