توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs barcelona في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona باتت واحدة من الموضوعات التي لاقت رواج بين قطاع عريض من المشاهدين في الدوري العربية وبالأخص بسبب الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفريقين بجانب أن تلك المواجهة تعتبر قمة القمم الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ترتيب المجموعة قبل مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona

وقبل مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona يحتل البلوجرانا صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط بالأنتصار العريض في الجولة الأولى على فريق نادي فيكتوريا بلزن بخماسية مقابل هدف على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

في المقابل حقق العملاق البافاري هو الآخر الفوز على انتر ميلان الايطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ليجد نفسه وصيفًا لبرشلونة بفارق الأهداف ويمني النفس للانفراد بالصدارة وخطف النقاط الثلاثة على ارضة ووسط جماهيره.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ويمكن للمواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة تلك الموقعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وعن القنوات التي تتولى نقل مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة bayern vs Barcelona فإنها ستكون بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي ويمكن مشاهدتها عبر القنوات التالية أيضًا :-

  • beIN Sports HD 1 English
  • beIN Sports FR HD 1
  • Polsat Sport Premium 1 HD
  • BT Sport Extra 4
  • BT Sport Extra 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!