موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية والعالمية في كل مكان، حيث يحل البارسا ضيفًا ثقيلًا على الفريق البافاري في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern

ويأتي موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich، يوم الغد الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ.

وتنطلق مواجهة البارسا والبايرن في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات وعمان.

نتائج الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وبدأ برشلونة مجموعته بانتصار عريض على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” على حساب فريق فيكتوريا ببلزن التشيكي، وبخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل أهداف البارسا كلًا من فرانك كيسيه وروبيرت ليفاندوفسكي “هاتريك” وفيران توريس.

وعلى الجانب الآخر، عاد بايرن ميونخ بثلاث نقاط ثمينة من خارج الديار أمام فريق انتر ميلان على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” بعد الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل الهدف الأول ليروي ساني، فيما ان الهدف الثاني عن طريق دانيل دامبروزيو بالخطأ في مرماه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!