موعد مباراة مان سيتي ومان يونايتد Man City vs Man United في الدوري الإنجليزي  والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية في كل مكان موعد انطلاق القمة المنتظرة، بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد نظيره فريق مانشستر يونايتد وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج “، للموسم الحالي 2022-2023.

توقيت مباراة مان سيتي ومان يونايتد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب بيب جواردويلا لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، تحت قيادة إيريك تين هاغ، وذلك مساء يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويُشهر الحكم صافرة بداية القمة المنتظرة بين مان يونايتد ومان سيتي يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الاتحاد.

ترتيب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء مُحتلًا المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 15 نقطة

القناة القناة لمباراة مان سيتي ومان يونايتد وترددها

ومن المنتظر أن تنقل مباراة مان سيتي ومان يونايتد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة البريميرليج، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 1.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11013.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

الجودة : HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!