تفاصيل عرض سماك داون الاخير قبل كراون جول 2022

يتساءل الكثير من الأشخاص عشاق المصارعة الحرة عن تفاصيل عرض سماك داون الاخير قبل كروان جول 2022 وبالأخص أنها ستكون آخر النزالات التي تقام قبل جوهرة التاج الذي يقام يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر نوفمبر للعام الجاري.

تفاصيل عرض سماك داون الاخير قبل كروان جول 2022

وبالبحث عن تفاصيل عرض سماك داون الاخير قبل كروان جول 2022 تبين لنا أن هناك مجموعة من النزالات التي تقام بين المخضرم ري مستريو يواجه فيه النجم غونتر الذي يحتفظ بلقب الولايات المتحدة الأمريكية للمنافسة على الحزام.

في الوقت الذي ستقام فيه مواجهة أخرى نارية تلك التي تجمع بين النجمة ليف مورجان والنجمة سونيا ديفييل بجانب إقامة نزال آخر يجمع بين النجم ريكوتشيه والنجم لوس انجليس.

ومن المُنتظر أن يشهد الحفل مشاركة النجم رومان رينز وذلك للاحتفال مع الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة دبليو دبليو اي على مرور عشرة أعوام على إنضمامه بجانب الترويج إلى المواجهة التي تجمع بين رينز ولوجان بول.

وسيكشف العرض عن إجابات عددًا من الأسئلة لعل من أبرزها كيف سيكون استعداد سماك داون الاخير قبل عرض كروان جول 2022 ؟ بجانب الكشف عن سبب مشاركة براي وايت في عرض كراون جول 2022.

كما سيكشف العرض النقاب عن احتفال رومان رينز مع اتحاد مصارعة المحترفين WWE بجانب التعرف على الفائز بلقب بطولة القارات والمواجهات الجديدة لعرض كراون جول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!