موعد مباراة بيراميدز و جمعية نيجيليك في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره فريق جمعية نيجيليك، مساء غدًا الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره فريق جمعية نيجيليك مساء غدًا الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2022-2023، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية والإفريقية في كل مكان.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك مساء غدًا الأربعاء، عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الذهاب بين بيراميدز وجمعية نيجيليك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد سقط في فخ الهزيمة أمام فريق جمعية نيجيليك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك

وتنقل أحداث مباراة مباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك في دور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس الكونفدرالية عبر شكبة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت:

التردد: 11681.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!